دكتور. عيادة علي شاهان
Dr. Ali Şahan Online
حشوة عظم الوجنة

حشوة عظم الوجنة

إنها إحدى التقنيات المستخدمة لاستعادة الامتلاء المفقود للوجه. يضمن أن يكون محيط عظم الوجنة حادًا ورقيقًا ومتوافقًا مع النسبة الذهبية. يمكن للشخص أن يعود إلى حياته اليومية بعد العملية.

أمامي

إنها إحدى التقنيات المستخدمة لاستعادة الامتلاء المفقود للوجه. الخط الوجني الأمامي هو منطقة عظم الوجنة أسفل العين مباشرة. يتم التأكد من أن محيط هذا العظم حاد ورفيع ووفقًا للنسبة الذهبية. يمكن للشخص أن يعود إلى حياته اليومية بعد العملية.

وسط

إنها إحدى التقنيات المستخدمة لاستعادة الامتلاء المفقود للوجه. الخط الوجني الخلفي هو منطقة عظم الوجنة التي تبدأ أسفل زاوية العين مباشرة. يتم التأكد من أن محيط هذا العظم حاد ورفيع ووفقًا للنسبة الذهبية. يمكن للشخص أن يعود إلى حياته اليومية بعد العملية.

خلف

إنها إحدى التقنيات المستخدمة لاستعادة الامتلاء المفقود للوجه. الخط الوجني الخلفي هو المنطقة الوجنية التي تبدأ من جانب فروة الرأس. يتم التأكد من أن محيط هذا العظم حاد ورفيع ووفقًا للنسبة الذهبية. يمكن للشخص أن يعود إلى حياته اليومية بعد العملية.

هل ينتفخ الوجه؟

عندما يتم ذلك بالعمق والتقنية المناسبين ، فإنه يجعل الوجه يبدو أرق مما هو عليه.

هل التطبيقات المنتظمة تسبب الترهل؟

نظرًا لاستخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك ، يجب تجديد الحشو على فترات تتراوح من 8 إلى 12 شهرًا. لذلك ، عندما يتم الحشو بالعمق والتقنية المناسبين ، فإنه لا يسبب الترهل.

هل يسبب صورة اصطناعية؟

عندما يتم ذلك باليد اليمنى ، تصبح صورة الشخص أكثر طبيعية.

دكتور. عيادة علي شاهان

اتبع Instagram

دكتور علي ساهان تصفيف الوجه

اتبع Instagram

عيادة الدكتور علي شاهان للشعر

اتبع Instagram
©2022 Dr. Ali Şahan. كل الحقوق محفوظة.

تم إعداد هذا الموقع لإعلام الناس ولا يقدم خدمات صحية. لا ينبغي استخدام المعلومات الموجودة في الموقع في تشخيص وعلاج المرضى بأي شكل من الأشكال. يتحمل الزائر كل المسؤولية الناشئة عن استخدام محتوى الموقع لأغراض تشخيصية وعلاجية. يعتبر زوار هذا الموقع قد قبلوا هذه التحذيرات. تتغير المعلومات الطبية ومعدات التشخيص والعلاج المستخدمة بسرعة. يمكن التخلي عن المعرفة أو الطريقة أو الأداة في وقت قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك تقنيات ومعلومات وتطبيقات مختلفة لتحقيق نفس النتيجة في الطب. العامل الحاسم في التشخيص والعلاج هو خبرة الطبيب الشخصية وقدراته. من الممكن أن يكون لديك آراء مختلفة حول نفس الموضوع. نظرًا لأنه لا يمكن تحديث المعلومات الموجودة على الموقع يوميًا ، يجب فحص كل المعلومات من قبل الزائر بالتشاور مع طبيبه. هذا الموقع ليس لأغراض الدعاية ، إنه فقط لإعلام الزوار.

تاريخ التحديث 21.12.2023