دكتور. عيادة علي شاهان
Dr. Ali Şahan Online
شفوي

شفوي

الشارب الصيني هو الحد الفاصل بين الشفة السفلى والذقن. فترة دوام عمليات الملء هي 8-12 شهر في المتوسط. نظرًا لأن التطبيق يتم باستخدام كانيولا غير حادة ، يتم تقليل الألم والمعاناة إلى الحد الأدنى ويتم توفير تطبيق مريح. قد يختلف عدد المحاقن وفقًا للمنطقة المراد استخدامها. يمكن للطبيب أن يرى بالضبط عدد الحقن التي تحتاجها ويعطي الكمية. يتدخل التخفيف الموضعي في دهون الجسم والبطن والظهر والصدر والذراعين والساقين. ستوفر لك تطبيقات التخفيف التي يتم إجراؤها في هذه المناطق مظهرًا أضعف بكثير وأكثر صحة ومتجددًا.

Vanquish Me مع التطور التكنولوجي ، أصبح من الممكن الآن حل هذه المشكلة بدون ألم وبسرعة والأهم من ذلك بدون اتصال. هذا هو تطبيق قهر لي. يمكن لـ Vanquish me ، المعروف أيضًا باسم التجميل بدون تلامس ، إزالة دهون الجسم دون أي اتصال أو جراحة. يمكن تطبيقه على جميع مناطق الجسم التي يوجد بها دهون زائدة مثل البطن أو الخصر أو الوركين أو الساقين. هناك عنوان خاص لكل منطقة. بفضل هيكل رأسه ، فإنه يلف البطن بالكامل مرة واحدة ، مما يسمح له بالتطبيق على المنطقة بأكملها. شرب المزيد من الماء والاهتمام بما تأكله يزيد من النتائج ويضمن حمايتها. يتم تطبيق التجميل بدون تلامس في 4 جلسات ، مرة واحدة في الأسبوع.

هل تطبيق الحشو فعال على عمق خط الفك بسبب عوامل وراثية؟

في التطبيقات العادية ، يتم التخلص من هذه الصورة إلى حد كبير.

ما نوع المظهر الذي يسببه العمق الشرجي للوجه؟

يؤدي تعميق الحفرة الشفوية بمرور الوقت إلى جعل الشخص يبدو أكبر سناً ومتعبًا. لذلك ، فإن إزالة هذه الصورة يمنح الشخص مظهرًا أصغر سنًا وأكثر قوة.

هل يسبب تدهور في التقليد؟

لا لا يسبب تدهور

هل تجعل الوجه يبدو أعرض مما هو عليه؟

لا ، لا يظهر. يتم الحصول على مظهر أكثر طبيعية لأنه يقلل من العمق الذي يحدث مع مرور الوقت.

دكتور. عيادة علي شاهان

اتبع Instagram

دكتور علي ساهان تصفيف الوجه

اتبع Instagram

عيادة الدكتور علي شاهان للشعر

اتبع Instagram
©2022 Dr. Ali Şahan. كل الحقوق محفوظة.

تم إعداد هذا الموقع لإعلام الناس ولا يقدم خدمات صحية. لا ينبغي استخدام المعلومات الموجودة في الموقع في تشخيص وعلاج المرضى بأي شكل من الأشكال. يتحمل الزائر كل المسؤولية الناشئة عن استخدام محتوى الموقع لأغراض تشخيصية وعلاجية. يعتبر زوار هذا الموقع قد قبلوا هذه التحذيرات. تتغير المعلومات الطبية ومعدات التشخيص والعلاج المستخدمة بسرعة. يمكن التخلي عن المعرفة أو الطريقة أو الأداة في وقت قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك تقنيات ومعلومات وتطبيقات مختلفة لتحقيق نفس النتيجة في الطب. العامل الحاسم في التشخيص والعلاج هو خبرة الطبيب الشخصية وقدراته. من الممكن أن يكون لديك آراء مختلفة حول نفس الموضوع. نظرًا لأنه لا يمكن تحديث المعلومات الموجودة على الموقع يوميًا ، يجب فحص كل المعلومات من قبل الزائر بالتشاور مع طبيبه. هذا الموقع ليس لأغراض الدعاية ، إنه فقط لإعلام الزوار.

تاريخ التحديث 21.12.2023