دكتور. عيادة علي شاهان
Dr. Ali Şahan Online

عملائنا السعداء

إنه طبيب مراعٍ ومعرفة وموهوب. قام بتصحيح اضطراب التناسق الذي تسبب فيه طبيب آخر ، الذي ذهب كأستاذ جامعي ، على شفتي بسبب الحشو. لقد قام بحشو أقل ، والذي قال العديد من الأطباء إنه يصنع 1 مل للحصول على المال ، قائلين إنهم لن يملأوها ، و كانت جميلة وطبيعية بشكل لا يصدق. فريقه لطيف ومهتم مثله. أخيرًا ، وجدت مكانًا يمكنني فيه إجراء جميع المعاملات التي أريدها بثقة. يمكنك تحديد موعد للتواريخ المتأخرة بسبب جدولها المزدحم ، لكن الأمر يستحق الانتظار. شكرا لكم على كل شيء :)

Dilek K. 2021

بعد بحثي لفترة طويلة ، ذهبت إلى الدكتور علي شاهان منذ عام واحد وقمت بإجراء عمليات الفيلر تحت العين وعمليات البوتوكس. لم تحدث أي وذمة أو كدمات بعد العملية. كنت راضيًا جدًا ، بعد انقطاع لمدة عام ، ذهبت إلى العملية مرة أخرى اليوم. لقد قمت بتجديد البوتوكس والفيلر. إنه لا يفعل أي شيء إضافي لك ويرشدك جيدًا. إذا كان هناك أشخاص مثلي يبحثون عن طبيب ولا يثقون به ، فإنني أوصي بشخص ممتاز في طبته وشخصيته. شكراً لكم جميعاً المهتمين بموظفيك.

Belgin Kaya, 2021

طبيب مبتسم طيب طيب. انا مسرور جدا. شكرا استاذ. ن.

N.H. 2020

كنت مع طبيبنا للتو ، كان كل شيء على ما يرام. تركت وظيفتي بالنتيجة التي أردتها بالضبط. حظا سعيدا في يديك وجهدك ، لا تدع العين الشريرة تلمسك

Elif Serçe, 2020

كنت مع طبيبنا للتو ، كان كل شيء على ما يرام. تركت وظيفتي بالنتيجة التي أردتها بالضبط. حظا سعيدا في يديك وجهدك ، لا تدع العين الشريرة تلمسك

Hale Kızıltepe, 2020

أنا سعيد لأنني تعرفت عليك ، توج الله جهودك دائمًا :)) طاقةك أنت وزوجتك وفريقك هي عائلة خارقة مختلفة تمامًا. أتمنى لك الراحة.

Ayşe Gül Yeşil, 2020

أعتقد أنك فنان حقيقي عزيزي الدكتور علي شاهان! أنت رقم 1 في تواضعك واتقانك ووجهك المبتسم.

Ayşe Demet ACAR, 2020

رحبًا ، قرأت التعليقات ، معظمهم راضون ، لكن مشكلتي لا تتعلق بالجمال ، اتصل أحد أقاربي وأخبرني الطبيب عن السيد علي ، لديّ البهاق الجديد في يدي ، هل يمكنك مساعدتي في هذا الصدد ؟ إذا كان هناك ، فأنا أفكر في القدوم إلى أنقرة.

Hülya Morgül, 2020

هو محترف جدا في عمله. إنه شخص متواضع يحب وظيفته ويحسن نفسه دائمًا. نحن سعداء جدًا بجميع تطبيقاتها ، وأعتقد أنها الأفضل في تركيا في أعمالها.

Perit Yancatoral, 2019

شكر لا ينتهي للدكتور المحترم علي شاهان وفريقه لخلق العجائب على وجهك بلمسات صغيرة.

Aslıhan Oğuz, 2019

السيد علي طبيب مختص وهو وجميع زملائه مهتمون جدا ومبتسمون. إنه مكان يمكنني أن أوصي به لأقاربي وأصدقائي دون تردد.

Hatice Kılıçarslan, 2019

لقد وجدتك على حساب  Instagram الخاص بك. اليوم أنا خارج السيطرة على عملي. أنا سعيد جدًا ، يا معلم علي ، لمقابلتك. أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

Nezahat Acar Türkmen, 2019

 أود أن أعبر عن شكري اللامتناهي للسيد الدكتور علي شاهان وجميع موظفيه المبتسمين والرائعين على اهتمامهم الرائع ، السيدة جونول ، والسيدة تانسو ، والسيدة ميرف ، والسيدة هاسر ، أحبك كثيرًا ، إذا كنت تبحث عن الجودة ، فهذا هو العنوان الوحيد ، والحل الدقيق هو بقع الوجه وحصلت على الليزر ، وحصلت على نتائج رائعة 5 عدد قليل جدًا من 100 من أصل 100 أعطيها لك.

Yıldız Yamaç, 2019

مرحبًا. بادئ ذي بدء ، أود أن أشكرك أنت وفريقك. تحت عيني زوجتي التي لم نتمكن من إيجاد حل لها منذ سنوات ، حصلت على أجمل مظهر بفضل لك. أتت سعادة إضافية إلى منزلنا. أنت شخص رائع ، ودكتوراهك جيدة جدًا لأننا أتينا وحصلنا لكى أعرفك.

Hakan Atik, 2019

أود أن أشكر السيد علي شاهان ، وهو رجل نبيل وطبيب ناجح للغاية ، بدأت أبتسم مرة أخرى بتطبيقاته العلاجية ، فأنت دائمًا في الجزء العلوي

Hatice Kur, 2019

دكتور. عيادة علي شاهان

اتبع Instagram

دكتور علي ساهان تصفيف الوجه

اتبع Instagram

عيادة الدكتور علي شاهان للشعر

اتبع Instagram
©2022 Dr. Ali Şahan. كل الحقوق محفوظة.

تم إعداد هذا الموقع لإعلام الناس ولا يقدم خدمات صحية. لا ينبغي استخدام المعلومات الموجودة في الموقع في تشخيص وعلاج المرضى بأي شكل من الأشكال. يتحمل الزائر كل المسؤولية الناشئة عن استخدام محتوى الموقع لأغراض تشخيصية وعلاجية. يعتبر زوار هذا الموقع قد قبلوا هذه التحذيرات. تتغير المعلومات الطبية ومعدات التشخيص والعلاج المستخدمة بسرعة. يمكن التخلي عن المعرفة أو الطريقة أو الأداة في وقت قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك تقنيات ومعلومات وتطبيقات مختلفة لتحقيق نفس النتيجة في الطب. العامل الحاسم في التشخيص والعلاج هو خبرة الطبيب الشخصية وقدراته. من الممكن أن يكون لديك آراء مختلفة حول نفس الموضوع. نظرًا لأنه لا يمكن تحديث المعلومات الموجودة على الموقع يوميًا ، يجب فحص كل المعلومات من قبل الزائر بالتشاور مع طبيبه. هذا الموقع ليس لأغراض الدعاية ، إنه فقط لإعلام الزوار.

تاريخ التحديث 21.12.2023